يعد موضوع الذکاء الوجداني من أهم الموضوعات التي شغلت علماء النفس والتربويين في الآونة الأخيرة، وذلک لما لهذا المفهوم من أهمية بالغة في کافة ميادين الحياة، وقد أدى ظهور هذا النوع من الذکاء إلى تطرق الکثيرين من علماء النفس والتربويين إلى هذا الموضوع بالبحث وبدأ ينظرون إلى مفهوم الذکاء الوجداني نظرة جدية أکثر اتساعاً وشمولاً کما أقروا بأهمية المشاعر والانفعالات وضرورة الأخذ بها في الاعتبار أثناء تناولهم للدراسات التي تتناول موضوع الذکاء.
حسين, وفاء سيد محمد حسين. (2020). فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 4(4), 151-195. doi: 10.21608/jfees.2020.131357
MLA
وفاء سيد محمد حسين حسين. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية", مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 4, 4, 2020, 151-195. doi: 10.21608/jfees.2020.131357
HARVARD
حسين, وفاء سيد محمد حسين. (2020). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية', مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 4(4), pp. 151-195. doi: 10.21608/jfees.2020.131357
VANCOUVER
حسين, وفاء سيد محمد حسين. فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 2020; 4(4): 151-195. doi: 10.21608/jfees.2020.131357