تعد جامعة الفيوم إحدى الجامعات المصرية التي أخذت على عاتقها تطبيق معايير الجودة سعياً لرفع مستوى أداء کلياتها وتحقيق التميز، وعليه هدف هذا البحث إلى تحقيق الإستفادة من تفعيل دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثى بالجامعات الأسترالية والصينية لتفعيلها بالجامعات المصرية، وقد اقتصر البحث فى الواقع المصرى على "جامعة الفيوم، وعلى "جامعة سيدنى باسترالياUniversity of Sydney"، وفى الصين تم الاقتصار على "جامعة تسينغهوا Tsinghua University"، وقد اعتمد البحث على مدخل جورج بريداي في الدراسات التربوية المقارنة، وتوصل البحث إلى وضع إجراءات مقترحة لتفعيل دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثي بجامعة الفيوم على ضوء خبرة جامعتى سيدنى وتسينغهوا.
عبدالله, حسنية حسين عبد الرحمن عويس. (2021). دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثي بالجامعات المصرية والأسترالية والصينية (دراسة مقارنة). مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 45(1), 177-316. doi: 10.21608/jfees.2021.186545
MLA
حسنية حسين عبد الرحمن عويس عبدالله. "دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثي بالجامعات المصرية والأسترالية والصينية (دراسة مقارنة)". مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 45, 1, 2021, 177-316. doi: 10.21608/jfees.2021.186545
HARVARD
عبدالله, حسنية حسين عبد الرحمن عويس. (2021). 'دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثي بالجامعات المصرية والأسترالية والصينية (دراسة مقارنة)', مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 45(1), pp. 177-316. doi: 10.21608/jfees.2021.186545
VANCOUVER
عبدالله, حسنية حسين عبد الرحمن عويس. دور اليقظة الاستراتيجية فى تحقيق التميز البحثي بالجامعات المصرية والأسترالية والصينية (دراسة مقارنة). مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 2021; 45(1): 177-316. doi: 10.21608/jfees.2021.186545