تلعب البحوث التربوية المقارنة دورا حيويا في تطوير النظم التربوية القومية؛ من خلال ما تقدمه من نتائج تتصل بحلول لمشکلاتها وتطوير لسياساتها ورؤى لمستقبلها. ومن ثم يسعى البحث الحالي إلى طرح خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارنة في ضوء الادبيات ورؤية مصر 2030 واهداف التنمية المستدامة. ربما تفيد في تسليط الضوء على المجالات البحثية المتعددة للبحث التربوي المقارن في ضوء الطبيعة المعقدة للنظام التربوي المصري وربطها برؤية مصر المستقبل. وفى سبيل ذلک يستخدم البحث منهجية مراجعة الأدبيات في الدراسات التربوية المقارنة.
سالم, محمود محمد المهدى. (2022). خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 46(1), 165-256. doi: 10.21608/jfees.2022.239912
MLA
محمود محمد المهدى سالم. "خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030". مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 46, 1, 2022, 165-256. doi: 10.21608/jfees.2022.239912
HARVARD
سالم, محمود محمد المهدى. (2022). 'خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030', مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 46(1), pp. 165-256. doi: 10.21608/jfees.2022.239912
VANCOUVER
سالم, محمود محمد المهدى. خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 2022; 46(1): 165-256. doi: 10.21608/jfees.2022.239912