هدفت الدراسة الحالية إلى تسليط الضوء على دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية، واتبعت الباحثتان المنهج الوصفي لتحقيق ذلك الهدف. وأكدت الدراسة على أهمية التربية الفنية في تطوير المهارات الحياتية لدى المتعلمين، وأبرزت الدور الأساسي لمعلمي التربية الفنية في توجيه ودعم المتعلمين بما يضمن اكتسابهم لتلك المهارات، وقدمت الباحثتان عدة توصيات لتفعيل دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية من بينها التشجيع على تنظيم المعارض والفعاليات الفنية، ودعم الأبحاث والدراسات في مجال تدريس التربية الفنية، وتعزيز التعلم المستند إلى المشاريع، وضرورة التطوير المهني المستمر لمعلمي التربية الفنية لمواكبة المستجدات التربوية في مجال الفنون.
الحميدان, نوف دخيل, & الصقعبي, بدور خالد. (2024). دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 48(2), 89-106. doi: 10.21608/jfees.2024.371611
MLA
نوف دخيل الحميدان; بدور خالد الصقعبي. "دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية", مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 48, 2, 2024, 89-106. doi: 10.21608/jfees.2024.371611
HARVARD
الحميدان, نوف دخيل, الصقعبي, بدور خالد. (2024). 'دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 48(2), pp. 89-106. doi: 10.21608/jfees.2024.371611
VANCOUVER
الحميدان, نوف دخيل, الصقعبي, بدور خالد. دور معلم التربية الفنية في تعزيز مهارات متعلمي المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية, 2024; 48(2): 89-106. doi: 10.21608/jfees.2024.371611