Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
EFL Student-Teacher
عدد المقالات:
1
A Suggested E-Mentoring Model to Develop EFL Student-Teachers’ Self-Efficacy and Emotional Intelligence
المجلد 44، العدد 4، أكتوبر 2020، الصفحة
51-86
Amira Mahmoud Mohammed Elsayed Mohammed
عرض المقالة
PDF 536.71 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 47 (2023)
المجلد 46 (2022)
المجلد 45 (2021)
المجلد 44 (2020)
المجلد 4 (2020)
المجلد 43 (2019)
المجلد 42 (2018)
المجلد 41 (2017)
المجلد 40 (2016)