ا
-
التعلم النشط
نموذج تدريسي مقترح للتدريس الجامعي في ضوء مبادئ التعلم النشط [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 15-56]
-
المرحلة الجامعية
نموذج تدريسي مقترح للتدريس الجامعي في ضوء مبادئ التعلم النشط [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 15-56]
ر
-
رأس المال الفکري
تفعيل استراتيجية رأس المال الفکري لتطوير أداء المعلم في المؤسسات التعليمية (فلسفة إدارية إسلامية) [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 59-108]
ط
-
طالبات المرحلة الجامعية
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 151-195]
ف
-
فلسفة إدارية إسلامية
تفعيل استراتيجية رأس المال الفکري لتطوير أداء المعلم في المؤسسات التعليمية (فلسفة إدارية إسلامية) [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 59-108]
م
-
مهارات الذکاء الوجداني
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تنمية بعض مهارات الذکاء الوجداني لدى طالبات المرحلة الجامعية [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 151-195]
ن
-
نموذج تدريسي
نموذج تدريسي مقترح للتدريس الجامعي في ضوء مبادئ التعلم النشط [المجلد 4، العدد 4، 2020، الصفحة 15-56]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند