ب
-
برامج البکالوريوس
تقييم برنامج بکالوريوس اللغة العربية في جامعة الباحة في ضوء المعايير التخصصية لهيئة تقويم التعليم والتدريب [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 445-469]
-
برامج (بوربوينت أوفيس 365
فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم الهجين لتنمية الکفايات التکنولوجية لدي معلمي التربية الموسيقية لتدريس الأنشطة الموسيقية في ظل جائحة کورونا [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 181-291]
-
برنامج تهيئة المعلمين الجدد
مدى فعالية برنامج تهيئة المعلمين الجدد في المدارس الحكومية بدولة قطر: من وجهة نظر المعلمات الجدد والمنسقات [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 175-220]
-
بيئة التعلم الشخصية التشارکية
بيئة التعلم الشخصية التشارکية القائمة على التفاعل بين نمط التشارک داخل المجموعات "تازري /تسلسلي" والأسلوب المعرفى "تحمل /عدم تحمل" الغموض وأثره فى تنمية مهارات إنتاج المدونات الصوتية والتدفق النفسي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 65-188]
ت
-
تصور مقترح
تصور مقترح لتحقيق الابتکار المؤسسي في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 79-118]
-
تصور مقترح
تصور مقترح لإعادة هندسة عمليات الشراكة البحثية بالجامعات المصرية في ضوء رؤية 2030م [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 93-178]
-
تطبيقات إنترنت الأشياء
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية نحو استخدام تطبيقات إنترنت الأشياء فى التعليم الجامعى: دراسة تحليلية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا UTAUT)) [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 15-94]
-
تطبيق التيك توك
تأثير تطبيق التيك توك على القيم الاجتماعية في المجتمع الأردني من وجهة نظر طلبة الجامعة [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 185-214]
-
تطوير
تطوير أداء العاملين في الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية على ضوء مدخل الإدارة الالكترونية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 17-42]
-
تطوير الأداء
تصور مقترح لتَطْوِيْرُ أداء إدارات التعليم في ضوء مَعَايِيْرِ النَمُوْذَجِ الأُوْرُوْبِّيِّ لِلتَّمَيُّزِ EFQM 2020 [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 45-108]
-
تعليم الکبار
تصور مقترح لدور تعليم الکبار في دعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر على ضوء أهداف التنمية المستدامة [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 437-537]
-
تعليم ريادة الأعمال
تطوير مرکز الابتکار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس على ضوء خبرتي کل من جامعة کامبريدج وجامعة لوند [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-162]
-
تقويم
تقويم دليل المعلمة في مرحلة رياض الأطفال في المملکة العربية السعودية ودولة الکويت في ضوء بعض المعايير التربوية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 97-122]
-
تقويم
تقويم مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة طنطا في ضوء أهدافه وتحسينه باستخدام عمليات إدارة المشروعات [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 527-730]
-
تکنولوجيا المعلومات والاتصالات
تجارب التعليم الافتراضى لمواجهة تداعيات جائحة وباء COVID-19، نتائج ودلالات (بحث تحليلى) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 327-380]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية
أثر استخدام مدخل STEAM في مادة العلوم على تنمية الممارسات العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 253-284]
-
تيمز Teams
فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم الهجين لتنمية الکفايات التکنولوجية لدي معلمي التربية الموسيقية لتدريس الأنشطة الموسيقية في ظل جائحة کورونا [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 181-291]
ج
-
جامعة 6 أكتوبر
خصائص ومؤشرات الهوية الثقافية لدى طلاب كلية التربية بجامعة 6 أكتوبر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 423-472]
-
جامعة الشرقية
دراسة مقارنة بين مقرر طرائق تدريس الرياضيات في جامعة سلمان بن عبد العزيز وجامعة الشرقية بعمان [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 287-314]
-
جامعة الکويت
أثر استخدام إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية التحصيل لمقرر الحاسوب لدى طالبات کلية التربية بجامعة الکويت والاتجاه نحوها [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 383-420]
-
جامعة سلمان بن عبد العزيز
دراسة مقارنة بين مقرر طرائق تدريس الرياضيات في جامعة سلمان بن عبد العزيز وجامعة الشرقية بعمان [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 287-314]
-
جامعة طنطا
تقويم مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة طنطا في ضوء أهدافه وتحسينه باستخدام عمليات إدارة المشروعات [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 527-730]
-
جائحة کورونا
مقومات ريادة الأعمال الرقمية بالجامعات المصرية وسبل تعزيزها في ظل جائحة کورونا "دراسة استشرافية" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 423-486]
-
جدارات ريادة الأعمال
معتقدات معلمي التعليم الثانوي الفني نحو دمج جدارات ريادة الأعمال بالمناهج الدراسية في ضوء نظرية السلوك المخطط [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-262]
خ
-
خريطة البحثية
خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030 [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 165-256]
د
-
دراسة استشرافية
مقومات ريادة الأعمال الرقمية بالجامعات المصرية وسبل تعزيزها في ظل جائحة کورونا "دراسة استشرافية" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 423-486]
-
دراسة مقارنة
دراسة مقارنة بين مقرر طرائق تدريس الرياضيات في جامعة سلمان بن عبد العزيز وجامعة الشرقية بعمان [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 287-314]
-
دليل المعلمة
تقويم دليل المعلمة في مرحلة رياض الأطفال في المملکة العربية السعودية ودولة الکويت في ضوء بعض المعايير التربوية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 97-122]
-
دمج
دراسة مقارنة لدمج مختبرات الابتکار المدرسي في روسيا والولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 545-656]
ذ
-
ذوي صعوبات التعلم
برنامج قائم على نظرية العبء المعرفي لعلاج صعوبات فهم المقروء وخفض قلق القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 317-433]
ر
-
روسيا
دراسة مقارنة لدمج مختبرات الابتکار المدرسي في روسيا والولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 545-656]
-
رؤية 2030م
تصور مقترح لإعادة هندسة عمليات الشراكة البحثية بالجامعات المصرية في ضوء رؤية 2030م [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 93-178]
-
رؤية المملکة 2030
تصور مقترح لتحقيق الابتکار المؤسسي في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 79-118]
-
رؤية مصر 2030
خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030 [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 165-256]
-
رؤية مصر 2030
تفعيل دور جامعة بنها في تحقيق التعليم الريادي في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 53-190]
-
ريادة الأعمال
تطوير مرکز الابتکار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس على ضوء خبرتي کل من جامعة کامبريدج وجامعة لوند [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-162]
-
ريادة الأعمال الرقمية
مقومات ريادة الأعمال الرقمية بالجامعات المصرية وسبل تعزيزها في ظل جائحة کورونا "دراسة استشرافية" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 423-486]
ز
-
زووم Zoom
فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم الهجين لتنمية الکفايات التکنولوجية لدي معلمي التربية الموسيقية لتدريس الأنشطة الموسيقية في ظل جائحة کورونا [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 181-291]
س
-
سلوک الايثار
سلوک المواطنة التنظيمية لدى المعلمين بمدارس التعليم الأساسي بمصر(دراسة تحليلية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 401-441]
-
سلوک الروح الرياضية
سلوک المواطنة التنظيمية لدى المعلمين بمدارس التعليم الأساسي بمصر(دراسة تحليلية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 401-441]
ص
-
صعوبات فهم المقروء
برنامج قائم على نظرية العبء المعرفي لعلاج صعوبات فهم المقروء وخفض قلق القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 317-433]
-
صنع القرار التعليمي الإستراتيجي
نموذج مقترح لتعزيز عملية صنع القرار التعليمي الإستراتيجي في مصر على ضوء الإطار التنظيمي للحوکمة الإستراتيجية للتعليم [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 15-197]
ط
-
طلاب الإعداد التربوي
دور الثقافة الرقمية في تعزيز العملية التعليمية لدى طلاب الإعداد التربوي بالجامعة الإسلامية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-54]
-
طلاب التربية الفنية
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
طلاب المرحلة الثانوية
وحدة مقترحة في الفيزياء الطبية الحيوية قائمة على مدخل التكامل لتنمية مهارات التفكير البيني والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 81-148]
-
طلاب جامعة القصيم
نمط ممارسة الأنشطة الفردية والتشارکية ببيئة تعلم مقلوب وأثره في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات والوعي التکنولوجي لدى طلاب جامعة القصيم [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 193-324]
ع
-
عبد الوهاب المسيري
قراءة تفسيرية لثلاث مدارس فلسفية باستخدام النموذج المعرفي لعبدالوهاب المسيري: نحو رؤية إسلامية في نظرية المنهج [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 313-366]
ق
-
قلق القراءة
برنامج قائم على نظرية العبء المعرفي لعلاج صعوبات فهم المقروء وخفض قلق القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 317-433]
ک
-
کورونا
دور الأسرة في دعم عملية التعليم عن بعد خلال جائحة فيروس کورونا المستجد (کوفيد19) في دولة الکويت [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 407-441]
م
-
ما بعد الحداثة
قراءة تفسيرية لثلاث مدارس فلسفية باستخدام النموذج المعرفي لعبدالوهاب المسيري: نحو رؤية إسلامية في نظرية المنهج [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 313-366]
-
مادة العلوم
أثر استخدام مدخل STEAM في مادة العلوم على تنمية الممارسات العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 253-284]
-
متطلبات تربوية
متطلبات التربية الأخلاقية في ضوء التعليم الرقمي- دراسة تحليلية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-282]
-
مجالات البحث
خريطة مقترحة لمجالات البحث التربوي المقارن في ضوء أدبيات التخصص ورؤية مصر 2030 [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 165-256]
-
مجالات الفيزياء الطبية الحيوية
وحدة مقترحة في الفيزياء الطبية الحيوية قائمة على مدخل التكامل لتنمية مهارات التفكير البيني والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 81-148]
-
مجتمعات التعلم المهنية
تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 297-523]
-
محافظة الإسكندرية)
تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 297-523]
-
محو الأمية الرقمية
تجارب التعليم الافتراضى لمواجهة تداعيات جائحة وباء COVID-19، نتائج ودلالات (بحث تحليلى) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 327-380]
-
مختبرات
دراسة مقارنة لدمج مختبرات الابتکار المدرسي في روسيا والولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 545-656]
-
مدارس الأحد
دور مدارس الأحد عبر العالم في دعم الهوية الوطنية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 233-298]
-
مدخلSTEAM
أثر استخدام مدخل STEAM في مادة العلوم على تنمية الممارسات العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 253-284]
-
مدخل STEAM- التفكير البيني
وحدة في العلوم معدة وفق مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير البيني و المستقبلي والإندماج في التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 15-78]
-
مدخل التكامل
وحدة مقترحة في الفيزياء الطبية الحيوية قائمة على مدخل التكامل لتنمية مهارات التفكير البيني والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 81-148]
-
مديرو المدارس الخاصة
القيادة الکمومية والابتکار التنظيمي في المدارس الخاصة بمحافظة المنيا في مصر [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-174]
-
مراکز ريادة الأعمال
تطوير مرکز الابتکار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس على ضوء خبرتي کل من جامعة کامبريدج وجامعة لوند [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-162]
-
مرحلة التعليم الثانوي العام
تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 297-523]
-
مرحلة رياض الأطفال
تقويم دليل المعلمة في مرحلة رياض الأطفال في المملکة العربية السعودية ودولة الکويت في ضوء بعض المعايير التربوية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 97-122]
-
مستويات معالجة المعلومات
أثر نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) لتدريس العلوم في تنمية التفكير عالي الرتبة ومهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي مستويات معالجة المعلومات المختلفة [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 285-354]
-
مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات
تقويم مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة طنطا في ضوء أهدافه وتحسينه باستخدام عمليات إدارة المشروعات [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 527-730]
-
معايير الجودة
مدى جاهزية جامعة شقراء لتطبيق معايير المرکز الوطني للتقويم والاعتماد الأکاديمي المطورة للاعتماد المؤسسي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 125-178]
-
معايير الجودة المطورة
مدى جاهزية جامعة شقراء لتطبيق معايير المرکز الوطني للتقويم والاعتماد الأکاديمي المطورة للاعتماد المؤسسي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 125-178]
-
معتقدات المعلمين
معتقدات معلمي التعليم الثانوي الفني نحو دمج جدارات ريادة الأعمال بالمناهج الدراسية في ضوء نظرية السلوك المخطط [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-262]
-
معلم التربية الموسيقية
فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم الهجين لتنمية الکفايات التکنولوجية لدي معلمي التربية الموسيقية لتدريس الأنشطة الموسيقية في ظل جائحة کورونا [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 181-291]
-
معلم اللغة العربية
تقييم برنامج بکالوريوس اللغة العربية في جامعة الباحة في ضوء المعايير التخصصية لهيئة تقويم التعليم والتدريب [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 445-469]
-
مقرر التصميم
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
منصات التواصل الاجتماعى
تجارب التعليم الافتراضى لمواجهة تداعيات جائحة وباء COVID-19، نتائج ودلالات (بحث تحليلى) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 327-380]
-
منصة ادمودو Edmodo)
فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم الهجين لتنمية الکفايات التکنولوجية لدي معلمي التربية الموسيقية لتدريس الأنشطة الموسيقية في ظل جائحة کورونا [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 181-291]
-
مهارات التفكير البيني
وحدة مقترحة في الفيزياء الطبية الحيوية قائمة على مدخل التكامل لتنمية مهارات التفكير البيني والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 81-148]
-
مهارات التمييز السمعي
فاعلية برنامج إلکتروني قائم على الوعي الصوتي لتحسين مهارات التمييز السمعي لدى ذوي صعوبات التعلم [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 15-76]
-
مهارات الحاسب الآلي- المرحلة الثانوية
فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 369-404]
-
مهارات الذكاء العاطفي
برنامج تعلم نشط قائم على الإطار العام لكفاءات معلم البيولوجي لتنمية مهارات الكفاءة الذاتية والذكاء العاطفي لدى الطلاب معلمي البيولوجي بكلية التربية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 329-381]
-
مهارات القرن الحادي والعشرين
أثر نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) لتدريس العلوم في تنمية التفكير عالي الرتبة ومهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي مستويات معالجة المعلومات المختلفة [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 285-354]
-
مهارات الكفاءة الذاتية
برنامج تعلم نشط قائم على الإطار العام لكفاءات معلم البيولوجي لتنمية مهارات الكفاءة الذاتية والذكاء العاطفي لدى الطلاب معلمي البيولوجي بكلية التربية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 329-381]
ن
-
نضج إدارة المشروعات
نضج إدارة المشروعات بکلية التربية جامعة عين شمس ( مشروع التعليم الإلکتروني نموذجًا) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 191-378]
-
نضج مشروع التعليم الالکتروني
نضج إدارة المشروعات بکلية التربية جامعة عين شمس ( مشروع التعليم الإلکتروني نموذجًا) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 191-378]
-
نظام الجامعات الجديد
تحديات الاستقلال الذاتي للجامعات السعودية وسبل التغلب عليها من وجهة نظر القيادات الأکاديمية: جامعة الملک سعود أنموذجاً [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 265-310]
-
نظرية العبء المعرفي
برنامج قائم على نظرية العبء المعرفي لعلاج صعوبات فهم المقروء وخفض قلق القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 317-433]
-
نظرية المنهج
قراءة تفسيرية لثلاث مدارس فلسفية باستخدام النموذج المعرفي لعبدالوهاب المسيري: نحو رؤية إسلامية في نظرية المنهج [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 313-366]
-
نظرية ما بعد الاستعمار
معاودة التفکير في التربية المقارنة والدولية في ضوء مضمون نظرية ما بعد الاستعمار وتطبيقاتها [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 351-400]
-
نمط البطاقات
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط التشارک
بيئة التعلم الشخصية التشارکية القائمة على التفاعل بين نمط التشارک داخل المجموعات "تازري /تسلسلي" والأسلوب المعرفى "تحمل /عدم تحمل" الغموض وأثره فى تنمية مهارات إنتاج المدونات الصوتية والتدفق النفسي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 65-188]
-
نمط التعلم التتابعي
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط التعلم التحليلي
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط التعلم الشمولي
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط التعلم الکلي
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط الکروت
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نمط لوحة المفاتيح
التفاعل بين نمط الواقع المعزز (کروت/ لوحة مفاتيح) ونمط التعلم (تتابعي/ کلي) وأثرة في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير التخيلي والتقبل التکنولوجي لدي طلاب التربية الفنية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 417-541]
-
نموذج التعلم القائم على الكفاءات
برنامج تعلم نشط قائم على الإطار العام لكفاءات معلم البيولوجي لتنمية مهارات الكفاءة الذاتية والذكاء العاطفي لدى الطلاب معلمي البيولوجي بكلية التربية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 329-381]
-
نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM)
أثر نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) لتدريس العلوم في تنمية التفكير عالي الرتبة ومهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي مستويات معالجة المعلومات المختلفة [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 285-354]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند