ب
-
بتسوانا
مأسسة مکافحة الفساد فى قطاع التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء الإفادة من خبرة بتسوانا [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 169-372]
-
برامج أصول التربية المصرية
تحسين جودة برامج أصول التربية بمرحلة الدراسات العليا بکليات التربية بالجامعات المصرية في ضوء منهجية ديمنج للتحسين المستمر [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 317-380]
-
برامج تدريب المعلمين
فعالية برامج تدريب المعلمين القائمة على تکنولوجيا التعليم والوسائط المتعددة في تحقيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم - من وجهة نظر المعلمين في دولة الکويت – [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 259-306]
-
برنامج معرفي سلوکي - مرشد المعلم - مهارات القرن الحادي والعشرين - الأداء التدريسي- معلمي العلوم
برنامج معرفي سلوکي لمرشد المعلم في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين وفاعليته في تنمية الأداء التدريسي لمعلمي العلوم بالمرحلة الأساسية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 435-482]
-
برنامج مقترح
فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على نظرية تريز لتنمية مهارات التعليم والعمل في القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 87-136]
-
برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-126]
-
بيئة إلکترونية ثلاثية الأبعاد -الطباعة ثلاثيّة الأبعاد
فاعلية بيئة إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات الطباعة ثلاثية الأبعاد ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 115-196]
-
بيئة تعلم إلکترونى
التفاعل بين نمط التعلم التشارکي والاسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلکتروني واثره في تنمية مهارات انتاج المستحدثات التکنولوجية لطلاب الدبلوم العامة عن بعد [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-114]
ت
-
تحسين الجودة
تحسين جودة برامج أصول التربية بمرحلة الدراسات العليا بکليات التربية بالجامعات المصرية في ضوء منهجية ديمنج للتحسين المستمر [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 317-380]
-
تحليل التعلم
نمط دعم الأداء الموجز في بيئة تدريب إلکترونية قائمة على تحليل التعلم وفاعليته في تنمية الممارسات المهنية لطلاب الدبلومة العامة شعبة علوم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 223-256]
-
تدريب المعلم
تطوير إعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرات الولايات المتحدة الامريکية وسنغافورة وماليزيا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 267-318]
-
تدريس التربية الفنية
إستشراف مستقبل تدريس التربية الفنية لتقويم وتطوير مناهجها من وجهة نظر خبرائها ومعلميها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 493-571]
-
تصور تربوي -مشکلات الطلاب
تصور تربوي مقترح لمواجهة بعض مشکلات طلاب کلية العلوم الإسلامية في سراييفو دراسة ميدانية من منظور التربية الإسلامية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 253-330]
-
تطبيقات الذکاء الاصطناعي
واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في التعليم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 319-368]
-
تقويم وتطوير مناهج التربية الفنية
إستشراف مستقبل تدريس التربية الفنية لتقويم وتطوير مناهجها من وجهة نظر خبرائها ومعلميها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 493-571]
-
تکنولوجيا التعليم
فعالية برامج تدريب المعلمين القائمة على تکنولوجيا التعليم والوسائط المتعددة في تحقيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم - من وجهة نظر المعلمين في دولة الکويت – [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 259-306]
-
تلاميذ الصف السادس الابتدائي
فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 205-264]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-126]
-
تنمية البيئة
أدوار کليات التربية النوعية في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ضوء رؤية مصر 2030م کلية التربية النوعية جامعة طنطا نموذجًا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-82]
ج
-
جامعة الإسکندرية
إستراتيجية مقترحة لتطوير النظام الإيکولوجي لريادة الأعمال المرتکز على الجامعة "دراسة حالة في جامعة الإسکندرية" [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 95-302]
-
جامعة دمنهور
جاهزية جامعة دمنهور للتحول الرقمي في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 379-475]
-
جامعة سراييفو
تصور تربوي مقترح لمواجهة بعض مشکلات طلاب کلية العلوم الإسلامية في سراييفو دراسة ميدانية من منظور التربية الإسلامية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 253-330]
-
جامعة نجران
واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في التعليم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 319-368]
-
جاهزية
جاهزية جامعة دمنهور للتحول الرقمي في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 379-475]
-
جائحة کورونا
جاهزية جامعة دمنهور للتحول الرقمي في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 379-475]
-
جغرافية الحروب السيبرانية
برنامج مقترح قائم على جغرافية الحروب السيبرانية لتنمية الوعى بمخاطرها وتعزيز قيم المواطنة الرقمية للطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 81-150]
ح
-
حالات الطوارئ
الکفايات المهنية لمعلم الکبار في حالات الطوارئ: تصور مقترح [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 199-296]
-
حفرالباطن
درجة ممارسة القيادة التشارکية لدى قادة المدارس الثانوية بمحافظة حفرالباطن وسبل تحسينها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-58]
خ
-
خبرات الدول
تطوير إعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرات الولايات المتحدة الامريکية وسنغافورة وماليزيا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 267-318]
-
خدمة المجتمع
أدوار کليات التربية النوعية في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ضوء رؤية مصر 2030م کلية التربية النوعية جامعة طنطا نموذجًا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-82]
د
-
دافعية الإنجاز
نمط النمذجة الإلکترونية (الصور الثابتة المصاحبة لنص- رسوم متحرکة بالفيديو) فى بيئة التعلم الإلکترونى و أثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفى(تحمل الغموض- عدم تحمل الغموض) فى تنمية مهارات تصميم العروض التعليمية ثلاثية الأبعاد ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 305-432]
-
دراسة مقارنة
مأسسة مکافحة الفساد فى قطاع التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء الإفادة من خبرة بتسوانا [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 169-372]
-
دراسة ميدانية
تصور تربوي مقترح لمواجهة بعض مشکلات طلاب کلية العلوم الإسلامية في سراييفو دراسة ميدانية من منظور التربية الإسلامية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 253-330]
ر
-
رؤية مصر2030م
أدوار کليات التربية النوعية في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ضوء رؤية مصر 2030م کلية التربية النوعية جامعة طنطا نموذجًا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-82]
-
ريادة الأعمال
إستراتيجية مقترحة لتطوير النظام الإيکولوجي لريادة الأعمال المرتکز على الجامعة "دراسة حالة في جامعة الإسکندرية" [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 95-302]
-
ريادة الأعمال
برنامج مقترح لتنمية الجدارات الإدارية لدى قيادات التعليم الثانوي التجاري الداعمة لتعليم الطلاب ريادة الأعمال [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-128]
س
-
سمعة المدرسة
سمعة المدرسة الثانوية الصناعية وإدارتها في ج. م. ع بما يحقق استدامة المدرسة- دراسة استشرافية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-218]
-
سنغافورة
تطوير إعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرات الولايات المتحدة الامريکية وسنغافورة وماليزيا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 267-318]
-
سهولة الاستخدام
أثر تنوع أساليب تقديم التوجيه الإلکتروني (نصي صوتي/ نصي مصور/ صوتي مصور) عبر شبکة تواصل اجتماعي في تنمية مهارات استخدام محرکات البحث وسهولة استخدامها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 111-270]
ش
-
شبکة الانترنت
فاعلية برنامج التعلم الالکتروني على شبکة الإنترنت في تطوير التحصيل المعرفي والتفکير البصري المکاني بين التلاميذ الذين يتعلمون ببطء في المرحلة المتوسطة [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 15-60]
-
شبکة التواصل الاجتماعي "فيسبوک" Facebook
أثر تنوع أساليب تقديم التوجيه الإلکتروني (نصي صوتي/ نصي مصور/ صوتي مصور) عبر شبکة تواصل اجتماعي في تنمية مهارات استخدام محرکات البحث وسهولة استخدامها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 111-270]
ع
-
عادات العقل
أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 61-136]
ف
-
فلسفة التربية عند جون ديوى
برنامج مقترح فى فلسفة التربية عند جون ديوى لتنمية التنور التربوى ومستوى الطموح الأکاديمى لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-68]
-
فهم المقروء
استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 71-150]
-
فيروس کورونا
فاعلية برنامج في العلوم قائم على نماذج الاقناع في تنمية السلوکيات الصحية الوقائية وتعديل المعتقدات الخطأ تجاه فيروس کورونا لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 139-202]
-
فيروس کورونا
مستوى الوعي الوقائي من فيروس کورونا المستجد (COVID-19) لدى طالبات جامعه شقراء [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 485-540]
ق
-
قادة المدارس
درجة ممارسة القيادة التشارکية لدى قادة المدارس الثانوية بمحافظة حفرالباطن وسبل تحسينها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-58]
-
قادة المدارس الثانوية
درجة ممارسة القيادة التشارکية لدى قادة المدارس الثانوية بمحافظة حفرالباطن وسبل تحسينها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-58]
-
قيم المواطنة
الدور التکاملي لإدارات جامعة الملک سعود والأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن الفکري وقيم المواطنة لدى العاملين بها [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 263-302]
ک
-
کلية العلوم الإسلامية
تصور تربوي مقترح لمواجهة بعض مشکلات طلاب کلية العلوم الإسلامية في سراييفو دراسة ميدانية من منظور التربية الإسلامية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 253-330]
ل
-
للتحول الرقمي
جاهزية جامعة دمنهور للتحول الرقمي في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 379-475]
م
-
مادة التربية الموسيقية
فعالية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري وإستخدام الصوت الغنائي لتلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 282-388]
-
ماليزيا
تطوير إعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرات الولايات المتحدة الامريکية وسنغافورة وماليزيا [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 267-318]
-
محافظة أسوان
الإدارة بالأهداف مدخل لتحقيق الميزة التنافسية بمدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان (دراسة ميدانية) [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-166]
-
محرکات البحث
أثر تنوع أساليب تقديم التوجيه الإلکتروني (نصي صوتي/ نصي مصور/ صوتي مصور) عبر شبکة تواصل اجتماعي في تنمية مهارات استخدام محرکات البحث وسهولة استخدامها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 111-270]
-
مخاطر الحروب السيبرانية
برنامج مقترح قائم على جغرافية الحروب السيبرانية لتنمية الوعى بمخاطرها وتعزيز قيم المواطنة الرقمية للطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 81-150]
-
مدارس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا
تطوير إدارة المواهب بمدارس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا STEM في مصر على ضوء الريادة الاستراتيجية (رؤية مستقبلية) [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 76-252]
-
مديري المدارس الثانوية
واقع مستوى العدالة التنظيمية لمديري المدارس الثانوية بمدينة الأحساء من وجهة نظر المعلمين [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 111-152]
-
مدينة الأحساء
واقع مستوى العدالة التنظيمية لمديري المدارس الثانوية بمدينة الأحساء من وجهة نظر المعلمين [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 111-152]
-
مستوى الطموح الأکاديمى
برنامج مقترح فى فلسفة التربية عند جون ديوى لتنمية التنور التربوى ومستوى الطموح الأکاديمى لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-68]
-
مصر
مأسسة مکافحة الفساد فى قطاع التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء الإفادة من خبرة بتسوانا [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 169-372]
-
معاهد نظم المعلومات الإدارية
واقع اعتماد معاهد نظم المعلومات الإدارية بوزارة التعليم العالي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بمصر "دراسة ميدانية" [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 139-303]
-
معايير تقييم البرامج التعليمية)
معايير تقييم البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي في مصر دراسة تقويمية [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 317-486]
-
معتقدات المعلم
معتقدات معلمي الرياضيات بمحافظة المجمعة نحو التعلم البنائي [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 377-412]
-
معلمات الروضة
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأهيل التخاطبي للمعلمات لخفض اضطرابات اللغة والکلام لدى أطفال الروضة [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 351-436]
-
معلم الرياضيات
تصورمقترح للمعايير المهنية لمعلمي الرياضيات بدولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 169-224]
-
معلم الکبار
الکفايات المهنية لمعلم الکبار في حالات الطوارئ: تصور مقترح [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 199-296]
-
معلمي المرحلة الابتدائية
معوقات الأداء التدريسي التي تواجه معلمي المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج الوطني الجديد (الکفايات) بدولة الکويت [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 321-367]
-
معوقات الأداء التدريسي
معوقات الأداء التدريسي التي تواجه معلمي المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج الوطني الجديد (الکفايات) بدولة الکويت [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 321-367]
-
مفهوم الذات الأکاديمى
أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 61-136]
-
منهج الکفايات
معوقات الأداء التدريسي التي تواجه معلمي المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج الوطني الجديد (الکفايات) بدولة الکويت [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 321-367]
-
منهجية ديمنج
تحسين جودة برامج أصول التربية بمرحلة الدراسات العليا بکليات التربية بالجامعات المصرية في ضوء منهجية ديمنج للتحسين المستمر [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 317-380]
-
مهارات التفکير المستقبلي
أثر إستخدام استراتيجيتي الجيکسو (Jigsaw ) والمجموعات المرنة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير المستقبلي في التربية الاقتصادية لدي طلاب کلية التربية [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 415-490]
-
مهارات التلاوة
فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات تلاوة القرآن الکريم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الکويت [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 513-538]
-
مهارات الحياة
التنمية المهنية المستدامة لمعلمي المدرسة الثانوية لتدريس التعليم من أجل مهارات الحياة بمصر في ضوء التجربة الرواندية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 345-380]
-
مهارات العليم والعلم في القرن الحادي والعشرين
فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على نظرية تريز لتنمية مهارات التعليم والعمل في القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 87-136]
-
مهارات القراءة الناقدة
أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 305-412]
-
مهارات تدريس التفکير الرياضي
برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات تدريس التفکير الرياضي واتخاذ القرار لدى معلمي الرياضيات [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-78]
-
مهارات تصميم العروض التعليمية ثلاثية الأبعاد
نمط النمذجة الإلکترونية (الصور الثابتة المصاحبة لنص- رسوم متحرکة بالفيديو) فى بيئة التعلم الإلکترونى و أثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفى(تحمل الغموض- عدم تحمل الغموض) فى تنمية مهارات تصميم العروض التعليمية ثلاثية الأبعاد ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 305-432]
-
مهارات فهم المسموع
فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 205-264]
-
مؤسسات التعليم الجامعي
القيادة التشارکية مدخل لتحقيق الجيل الرابع من الجودة بمؤسسات التعليم الجامعي في مصر (دراسة مستقبلية) [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 392-452]
-
مؤسسات تعليم الکبار- التنمية المستدامة- رؤية مصر2030
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور مؤسسات تعليم الکبار في تلبية الاحتياجات التنموية للقرى الأکثر فقرًا: على ضوء رؤية مصر2030 [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-108]
ن
-
نصات الذکاء الاصطناعى
أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 61-136]
-
نظريات دراسة المعنى
استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 71-150]
-
نظرية المرونة المعرفية
برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات تدريس التفکير الرياضي واتخاذ القرار لدى معلمي الرياضيات [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-78]
-
نظرية تريز
فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على نظرية تريز لتنمية مهارات التعليم والعمل في القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 87-136]
-
نظرية ماير
نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 273-374]
-
نماذج الاقناع
فاعلية برنامج في العلوم قائم على نماذج الاقناع في تنمية السلوکيات الصحية الوقائية وتعديل المعتقدات الخطأ تجاه فيروس کورونا لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 139-202]
-
نماذج ما بعد البنائية
فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 205-264]
-
نمط التعلم التشارکى
التفاعل بين نمط التعلم التشارکي والاسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلکتروني واثره في تنمية مهارات انتاج المستحدثات التکنولوجية لطلاب الدبلوم العامة عن بعد [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 15-114]
-
نمط عرض المحتوى
أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 305-412]
و
-
وحدات التخطيط الإستراتيجي
تقويم العمليات الإدارية بوحدات التخطيط الاستراتيجي في الجامعات المصرية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 221-278]
-
وفرة الموارد
دراسة مقارنة لبعض الجامعات الأجنبية ذات المستوى العالمي وإمکانية الإفادة منها في جامعة عين شمس [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 153-342]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند